Translate

الخميس، 27 يوليو 2017

مدونتي أنيس وحذتي



 تباعدنا وافترقنا اتمنى ان تذكروني ب الطيباسمي هذا.لم أختاره ... ولم يخيّرونني فيه !!انقل مايروق لي وما اشعر به واكتب بقلمي مايخطر بقلبيمن هنآ حيث اكون انا !!هيمدونتي ... ‏هي [ صمتي وثرثتي ].هوايتي / الكتابه / المطالعه/شخصيتي من وجهة نظري.طيب .. متواضع .. حنووووووووون ...كتوم في بعض الاحيانعيوبي العصبيه الزعل , الطيبه الزايدهحكمتي / عامل الناس كما تحب إن يعاملوكمهما غدرت بنا الدنيا ومهملا أعلم هل إختاروه لي ... أم هو إختارني ... ؟؟؟ولكن الأكيد أنّه مدّون في السماء قبل أن أولد على الأرض .إسمي .. لازمني منذ أول يوم رأت فيه عيناي نور الحياةوسيلازمني حتى ألفظ أخر انفاسي..!وحتى بعد مماتي ... أرجو أن أقدّم في حياتي ما يجعله بعد موتيمصحوبا بعبارة ... رحمه الله !!شخصيتي /مجرد إنسان حالم لدي احلاما كثيرلايؤمن بهاا غيري ..!يغلفني الخجل .,نصفي الآخر هو هدوء ..أعشق الورد بكل أنوآعه و الوآنهأخآف ان يخدشني إيّ شخص «لأنني سرعان مآ أتألم "
..{ مكآن الإقآمة}..أسكن في قلب الحيآةو بيتي هو الوآقعواحيآنآ كثيره أعيش الخيال بأسمى معآنيهطريقي ..}|:يقولون أنّي مسيّرهاـ... ويقولون كذلك أنّي مخيّرهـا
بين هذا ... وهذا ... لـم أختار طريقي بإرادة بحتة .. أو طواعية تامة
ولم أجبر على السير فيها
طريقي .. شقته آمالي وتطلعاتي من بين طرق الحياة ودروبها المتشعّبة
مفروشٌ بالورود أحياناً ... وبالشوك أحياناً أخرى
ورغم ذلك .... أسير فيه وأنا ... قنوعٌة ...والحمد لله ,,



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق